Translate

السبت، 4 أغسطس 2012

الام والخطيئة ........ج15........حياة الربيع


الام والخطيئة ........ج15........حياة الربيع
طلبت من شاكر ان ياتي اليوم التالي ...وان لا يخبر سعاد ..بما جرى بيننا ...وقمت باعطاءه بعض النقود ...ذهب شاكر وبقيت انا في البيت استرجع ما حصل لي معه ...كم كنت اعاني الوحدة في غياب زوجي ...وحرماني من الولد  ..وهذا هو ما جعلني اتمسك ب شاكر ....لقد دخل قلبي بدون استئذان ...وسامة مع براءة ورجولة كيف تجتمع هذه الصفاة ....لقد قررت ان احتفظ به لنفسي ...وخططت لذلك ....وفي اليوم التالي حضر الى بيتي ومعه كراسات اللغة العربية ...وبدانا بالدرس وبعدها اخذته الى غرفة نومي ومارست معه كل جنوني ..حتى اني حصلت على الرعشة ثلاث مرات ...كم كنت اشعر بالسعادة ...وقبل ان يغادر قلت له ...شاكر اريد ان اهدي لك شيء ماذا بنفسك ....قال لي اريد بدلة رجالية كان قد شاهدها في احد المحلات القريبة من مسكننا ...فقلت  خذ هذا ثمنها اريدك ان تاتي بها غدا ..وودعته على امل لقائه في اليم التالي ...وحصل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق