Translate

السبت، 22 سبتمبر 2012

التفاحة المحرمة .........ج 62.......حياة الربيع ........


التفاحة المحرمة .........ج 62.......حياة الربيع ........
وفي الموعد ذهبت الى غرفة التجهيزات ...وكان المدرس بانتظاري...قال ..لماذا تاخرت يا حياة ...قلت كلا ابدا ..انا بالموعد تمام استاذي ...قال ..اذن اني اطلب منك الجلوس الى جانبي ...تعالي حياة ...وفعلا ذهبت وجلست الى جانبه ...قال ...انت يا حياة طالبة لها مستقبل كبير في الرياضة ..وبالاخص الرياضة السويدية ..والجمناستك ..قلت له ...شكرا لك استاذ هذا بفضل تدريبكم ...قال لي انا قررت ان اهتم بك على شكل خاص ...يختلف عن بقية زميلاتك ..قلت له ..انا مسرورة لسماع هذا الكلام !!  قال لي ..وهو يضع يده على كتفي ...حياة انت تمتلكين قوام  رياضي  رائع ..قلت له ...هل اعجبك  فعلا ...قال لي نعم بل اكاد احلم به ....!!اريد ان اصنع منك بطلة عالمية  في الرياضة .....وراح يفتح زرار القميص الذي ارتديه ...ويدخل يده في صدري ....!!!!.....


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق