Translate

الخميس، 28 مارس 2013


لقد ادمنت الجنس…مع….(رسالة قصيرة-1)
الحقيقة انا مررت بتجربة نفسية مريرة  وهي ممارسة الجنس مع زوج امي …بعد المرة الاولى كنت خائفة جدا ومضطربة ….ولم احس بنشوة او لذة لهول الصدمة الاولى …ولكن بعد ذلك  وفي المرات الاحقة احسست باللذة …وحتى بدأت  بعدها ادعو زوج أمي  باشارة مني …لقد ادمنت الجنس ..مع زوج امي …والغريب في الامر اني في بداية الامر كنت اعتقد ان هذا سيثير غضب امي ..لو اكتشفت الامر … اني اكتشفت لاحقا  ان امي على معرفة بالامر وقد اخفت الامر عني …اني حائرة ماذا افعل لقد استحليت الامر ولكن شئ ما يمنعني …
انصحوني …كيف السبيل الى الخروج من هذا الوضع الذي بات يؤرقني واخشى على اعصابي من الانهيار …انجدوني …
 ….ارجوكم لا تلقوا  المواعض بدون ان تنيروا  لي طريق الحل …تقولون لي تنور يوم القيامة وانا اليوم اعيش تنور الدنيا الفانية …بت لا استطع النوم ..وبدأ الهزال علي واضح …غرائزي اقوى من العفة …؟؟؟..والمصيبة امي ….منك لله يا أمي ..تتزوج من شاب وهي في الخمسين من عمرها …وتتركني اختلي به ..ترى ما ذا اقول …؟؟
حياة الربيع

هناك تعليق واحد:

  1. لا عليك اذا كنتي مرتاحة من هذا الشي اكملي دربك لان هذه كانت اختيارك فلا تندمي عليها

    ردحذف