Translate

الأحد، 28 أبريل 2013

جات بعد منتصف الليل .........ج3 حياة الربيع


ليلى   =   لم اكن ارى الحياة سوى لعب ومرح ...وابتسامة ونجاح

الا ان التقيته ...فغير كل حياتي

وقالت ليلى    =    قصة  حبي  استمرت ثمان سنوات في كلية الطب وبعد التخرج

اجابت  سعاد    =    واااااو
كثير جدا
Today

ليلى   =      كان مثال الاخلاق

سعاد  =     مثل مانقول عمر هذا
نعم اسمع
Today
ليلى  = لم يلمسني ابدا
Today

الى ان بادرت انا بذلك ؟؟

سعاد  =  نعم
Today

ليلى   =  من شدة حبي
Today

منحته نفسي

سعاد  =  وماذا حصل
Today

ليلى   =  ولكنه ابى ان يستجيب لشهوتي

سعاد  =  رائع
Today

ليلى  =  فصرت له كالخاتم في اصبعه

سعاد  =  يستحق
Today

ليلى   =  لم يتمادى معي اكثر من القبلات والاحضان


لم يتمدى معي اكثر من القبلات والاحضان

سعاد  =  نعم
Today

ليلى   =  جاء الى والدي لخطبتي ...رفضه والدي ...
Today

وكان طبيب  يعمل  معي في المستشفى

سعاد  = نعم
Today

ليلى  =  لانه من مستوى اجتماعي اوطئ من عائلتي
Today

سعاد   =  شنو السبب رفض
اها
هنا المشكلة
Today

ليلى  = سامحه الله والدي سبب لي اكبر ماساة في حياتي
Today

سعاد   =   وبعد ذلك مالذي حصل
اوف
Today

ليلى   =   تزوجت على عجل من احد نساباتنا دكتور اكبر مني 8 سنوات ...شاب محترم ومتكامل

  سعاد   =  اها وبعد
Today

ليلى   =   لكن قلبي كان قد اصبح ركاما...ورماد

سعاد    =  حقك
Today

ليلى   =  ولم اتلذذ مع زوجي ليلة واحدة

سعاد   =  نعم
Today

ليلى   =   في الوقت الذي شعرت بالرعشة تسري في جسدي من لمسة حبيبي

سعاد   =  يكفي اسمه حبيب
طبعا
Today

ليلى   =   لم اجد اية رغبة بزوجي وكنت بارده معه في الفراش وليس بيدي فعل شيء

سعاد     =    نعم
Today
ليلى    =  حتى نسيت ان الحب له اهتزازات تنساب في كل مفاصل الجسد

سعاد  =   قصة مؤلمة
ولم تنجبي اطفال
Today

ليلى   =  بعد زواج استمر ست سنوات باتت علاقتي معه مهدده بالانفصال
Today

ليلى   =   نعم انجبت 2 من البنات

سعاد  =  ربي يخليهم الك
Today

ليلى   =   ادمنت حبوب الكابة وشرب الكحول
Today

سعاد   =  وماذا حصل بعد
ااوف
Today

ليلى   =  وباتت الوساوس تقلق منامي ...والسهر يوثر في صحتي

سعاد  =  وماذا جر بعد
Today

ليلى  =  صرت اشك بزوجي ...وعلاقاته مع النساء الاخريات

سعاد  =  نعم
Today

ليلى   =  وصار لا يضاجعني سوى مرة كل اسبوع
سعاد  = 
نعم
Today

ليلى  =  وبت اشكو الحرمان النفسي والعاطفي

سعاد  =  اها
Today

ليلى  =  وتعرفت على شاب جار لي صغير السن يساعدني في احضار  الخضار الى البيت

سعاد  =  نعم
Today

ليلى   =  وسوس لي الشيطان واقترفت المنكر معه

سعاد  =  نعم وبعد
Today

ليلى  =  فصارت حياتي جحيم اكبر
واجد نفسي في سعير يوم الحساب
Today

ليلى  =    والوساوس تزداد في اذني ارتفاع اصواتها

سعاد  =   نعم
Today
ليلى  =  تدعوني الى عمل الفاحشة ...وانا انساق بلا ارادة تمنع نفسي من ارتكاب المعاصي

سعاد  =  وبعد

ليلى  =  حاولت الانتحار وفشلت لاني كنت ضعيفة جدا

سعاد  =  لا خليك قوية

ليلى   =  لا استطيع ان اكمل لاني متوتره الاعصاب

اشكرك لانك
استمعت لي
سعاد  =  اوك و نكمل فيما بعد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق