Translate

الخميس، 31 مايو 2012

رحلة في عالم الذات .....ح14.....حياة الربيع


14
دخلت سمر الى البيت في الوقت الذي كنت فيه  انا وعدنان جالسين في الصالة ....نتبادل الحديث حول الحب الذي جمع قلبينا اتجاه الاخر ...ولكن سمر لم تتمكن من ان تشك بشيء على ما اعتقد ....دخلت انا وسمر الى غرفتها الخاصة وصرنا نتبادل الحديث وكنت اشعر بحرارة جسمي مرتفعة من الحديث الذي دار بيني وبين عدنان واحسست برغبة شديدة لتفريغ كل هذه الشحناة الجنسية التي تراكمت في نفسي وقلت ل سمر ....سمر ارجوكي اني متهيجة جدا ارجوكي ان تقومي بافراغ شحنتي فهمت سمر وقامت بتقبيلي وهي تقول انت حبيبتي يا حياة انا اعشقك بجنون انت روحي ...وانا يزداد قلبي سرعة ونبضاة فؤادي فاقت الحد الطبيعي ...وبعد ان خلعت ملابسي قامت بملامسة المنطقة الحساسة مرارة عديده بكل رفق مع اللحس بلسانها ...انها خبيرة  ... الى ان جاءت الرعشة وانتفضت كل عضلات جسمي  بعد ان برزت حلمات ثدي الوردية ..............

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق