Translate

الخميس، 31 مايو 2012

رحلة في عالم الذات .....ح9 حياة الربيع


 
9
قالت ليلى وهي تمسح الدموع من على خديها الورديتين ....  جاء اخي  بعد منتصف الليل وكما هي عادته يترنح من السكر الشديد ....وكان ابي وامي  خارج البيت في زيارة عمي في الارياف لحضور مجلس العزاء زوجته ....ودخل الى غرفت نومي ..وكنت نائمة وبملابس النوم ...هجم علي واخذ يقبلني ويشدني نحوه بقوة ففزعت وكنت مذهولة من الصدمة ...وانا ابكي واقول له ارجوك يا اخي  تعقل واصحى من غمرة سكرك ..ولكنه لم يكن بوعيه ثم قام بفعل الفاحشة معي وانا ارجوه ان لا يفعل .....لقد تمكن من اغتصابي وانتهاك عفافي .....وفي الصباح كنت ابكي ولم يغمض لي جفن طوال الليل والدموع تحرق احداقي  وتسيل كالمطر على خدودي ....وروحي المعذبة  تكاد تخرج من جسدي من شدة الالم ....جاء اخي وهو يقول ما بك ...قلت له الا تعرف ماذا فعلت امس ...انت سلبتي اغلى ما املك ...سلبتني عفافي وشرفي ...يا لك من وغد ...انا اختك وعرضك ..كيف تفعل فعلتك الخسيسة تلك ...ولكنه انكر في باديء الامر ثم واجهته بالحقيقة البشعة ...قال ..لو تفوهتي باي كلمة سوف اقتلك وادعي انك زانية وانا من سيقوم بغسل العار الذي لحقنا بسببك ......قات ...يالك من جبان وخسيس ..انت احقر انسان على هدا الكوكب ..انت مريض بداء الجنون ......

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق