Translate

الخميس، 30 يوليو 2015

زميل دراسة ..في الذاكرة...ج1.. د.حياة الربيع

زميل دراسة ..في الذاكرة...ج1..

حياة الربيع
 

عرفته يوم كنت طفلة في مدرسة المتميزين. لا ابالغ لو قلت انه اثار انتباهي منذ ذلك الزمن ...وتجدد القاء عندما جمعتنا كلية الاداب لنلتقي ثانيتا ونحن راشدين.....لا اعرف تفسير تعلقي به ..هل لوسامته ..او اسلوب كلامه ..اخلاقه الراقية ..اناقة ملبسه..لا اعرف سوى انني كنت اميل له ولمخاطبته ..كنت احاول ان اثير انتباه بالجلوس الى جانبه في قاعة الدرس....او ان اجاور طاولته في الكافيتريا..بصراحه لقد نجحت في لفت نظره نحوي ..وبدانا بالحديث سويا في اوقات ما بين المحاضرات..او قبيل مغادرة الكلية للعودة حيث انتظر والدي لاصطحابي الى البيت ...لا استطيع تبيان كمية سعادتي وانا برفقته..حتى اني دخلت ميدان التنافس علية مع بعض الزميلات ممن حاولن التقرب نحوه ..وكانت لي جولات معهن ..انتهت بهن بعيدا عن حبيبي...نعم لقد احببيه من كل قلبي ..ولكن ..هل يبادلني هو نفس الشعور هذا ما كان يؤرقني.؟؟؟

حياة الربيع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق