Translate

الأربعاء، 29 يوليو 2015

بيدوفيليا ....(قصة قصيرة ) د.حياة الربيع

بيدوفيليا ....(قصة قصيرة )
د.حياة الربيع
كنا مجموعة خمسة اطفال انا اكبرهم واكثرهم شقاوة...نختصر
طريق الذهاب والاياب للمدرسة بالمرور عبر حديقة الحي
...الخالية في اكثر الاحيان من الرواد ...
وفي مساء يوم صيفي مررنا كعادتنا ...واذا برجل ضخم الجثة اشعث
الراس رث الملابس ينادي علينا ...كان منظره يثير الخوف والريبة
هرب جميع الاطفال ..وبقيت انا انظر الى الرجل ...
قلت له ..(ماذا
تريد ؟؟)قال ...( تعالي هنا ....ما اسمك ...؟؟ تعالي اعطيك بعض الحلوى
....؟؟)
قلت ....(اسمي حياة ...ما اسمك انت ...؟؟؟) قال ..(انا اسمي عبد
الله ...؟؟؟ اقتربي لا تخافي ...)
قلت ...(انا لا اخافك ...ولكنك غريب عني ...؟؟ وانا لا اخالط الغرباء
...هذا ما تعلمته من امي ...؟؟؟)
قال ..(انت فتاة ذكية وشجاعة ...وتستحقين هذه الحلوى ...)ومد
يده الى داخل كيس معه واخرج منه ثلاث قطع من الحلوى ...وقال (
خذيها انها لك ...) اقتربت واخذت الحلوى ....وقلت له ..( شكرا لك يا
عمي عبد الله ....
ابتعدت قليلا ..وقلت ....( هل تعرف لماذا هرب الاطفال الاخرون
....؟؟؟)
قال ...(لماذا ....؟؟لا اعرف ...قولي انت لماذا هربوا زملائك ...؟؟)
قلت ....(بصراحة ...ظنوا انك تريد ان تخرج لهم عضوك الذكري
...لأخافتهم .....)
ضحكت حياة عاليا وهي تهرب من المسكين عم عبد الله ....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق