Translate

السبت، 24 أغسطس 2013

أحلام ولعبة الاقدار ....ج20...حياة الربيع


أحلام ولعبة الاقدار ....ج20...حياة الربيع

صرخت احلام بوجه زهرة وقالت ..( كنت اعتقد انك سوف تتفهمين شهوتي والنار التي تنهش في قلبي ..انا محرومة وانت من يمكنها مساعدتي ..الان وبعد ان منحتك الحب واللذة وتعرفتي على الميكانزم ..تديرين لي ظهرك ..وتتخلين عني وانا في ساعة شدة لا يعلم بها احد سواك ....لن يكون لي بد من الانتحار للتخلص من هذه الدنيا وسيكون دمي برقبتك يا زهرة  لانك تخليت عني ...)وراحت تبكي بحرقة ....انهارت زهرة امام اصرار احلام وكلامها ونحيبها  لترضخ لها مجبرة وهي مسلوبة الارادة امام حب احلام وقالت ....( توقفي عن البكاء ماذا اقول لك ...سوف البي طلبك واساعدك لتنالي ماربك من احمد ...ولو كان هذا اخر ما يمكن ان اتصوره ...ولكن حبك اجبرني على قبول المستحيل ...)وراحت زهرة تقبل احلام ..وتحتضنها ..كفكفت احلام دموعها بعد ان نالت مبتغاها ..وراحت تعبر عن شكرها ل زهرة وتلثم شفتيها وصدرها حتى بدات العزف على اوتارها ..لتستمع الى اهات المسكينة زهرة وهي ترتعش بضربات متتالية من التقلصات احالت جسدها الى جريد نخل في يوم عاصف ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق