Translate

الجمعة، 23 أغسطس 2013

أنا و العاصفة .........حياة الربيع

أنا   و العاصفة .........حياة الربيع

http://hayatrabi.blogspot.com/
كان يقود عجلته  ...والاجواء في الخارج عاصفة ممطرة ....والرياح تكاد تاخذ كل من في العراء  يمينا وشمالا ....كان مزاجة مضطربا ...شيء ما يقلقه ....ويشعر بامتعض منه ...سبب له صداع افقده القدره على التركيز ...ومعاناة ..و الضيق ...قال لزوجته  وهي تجلس الى جانبه ....انا لست مرتاحا من هذه السفرية ...اشعر وكأنه شيء عصيبا سيحدث لي ....وزدادت  العاصف وتشوشت الرؤية لم يستطع بسببها التحكم بمقود العجلة وراحت الدواليب تاخذها بفعل الزلق الى الوادي حتى غمرتها المياه ....
قال لزوجته ...ألم اقل لك اني لست مرتاحا من هذه السفرية ...ارجوك اتصلي باخيك ..وقولي له ان ياتي لنجدتنا .....انه يوم مشؤم منذ مطلعه...سنحتاج الى نجدة   الساحبة لانتشال العجلة ...هذا اذا تمكنوا  من تحديد مكانها في لجة هذا البحر ...كان يجب ان لا اخرج في مثل هكذا أجواء ...تبا  للقدر ...لا يمكن لك ان تتحاشاه مهما كنت حذرا ...وهناك ...ظهرت اولى اشعة  الشمس من خلال السحب الداكنه ...وخفت الرياح الى ان تحولت لنسائم وجفت مياه الوادي ...فاستدار بعجلته لاكمال المشوار ...أبتسم وقال ...ان روح القدس تحميني ...ولن تتخلى عن ولي  صالح مثلي ....
حياة الربيع 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق