Translate

الأحد، 25 أغسطس 2013

أحلام ولعبة الاقدار ....ج24...حياة الربيع

أحلام ولعبة الاقدار ....ج24...حياة الربيع
دخل استاذ احمد المنزل ..وما ان وصل الى  غرفة احلام ...قامت هي بتغطية وجهها ...قال لها احمد ...( الحمد لله على سلامتك ....عساكي بخير ...جميع  الاساتذه  والطلبة يبعثون  بتحياتهم وتمنياتهم لك بالشفاء العاجل....قالت الام ..(  اسمح لي استاذ احمد اهيئ لك مشروب الضيافة ...)قال احمد ..( تفضلي ام احلام ...) وبعد ان بقى احمد واحلام في الغرفة منفرديين قال ...( بالله احلفك ...لماذا هذا التصرف منك ...انا لا استحق هذا ...ارجوكي كفي عن تعذيبي ...انت لك معزة خاصة في قلبي ..)   ومسك يدها فوجدها ساخنة ..؟؟..قالت احلام وكان الشرشف لا يزال يغطي وجهها ...(انت حبيبي  وانا لم اجد بد من ان اغادر الدنيا على ان تحرمني الحياة  سعادتي معك ..فقررت الانسحاب والغياب ...)قال احمد ...( حبيبتي ...وانا كذلك ارغب بك جدا ...ولكن تعرفين موقفي حساس ..اتجاه بيتي وأسرتك  ...!!!)
قالت احلام ....(نعم وانا اقدر لك مشاعرك الشفافة اتجاهي ...انا لا اطلب منك سوى ان تعرف اني احببتك من كل قلبي ..ولم اعد قادرة على الحياة بدونك ...)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق