Translate

الخميس، 26 سبتمبر 2013

قلوب حائرة .......الصفحة الحادي والاربعون .....د.حياة الربيع

قلوب حائرة .......الصفحة الحادي والاربعون .....د.حياة الربيع
شعرت امال انها قد تمكنت من احمد فقررت ان تفرض شروطها وتطرق الحديد وهو ساخن ..(حبيبي احمد انظر لي ...انا احببتك منذ ان التقينا وبذلت في سبيل حبنا وارتباطنا الكثير وانت تعرف انه لولا اصراري وعنادي   لما تمكنت من ان تتزوجني ...لقد وقفت بوجه ابي واهلي واجبرتهم على مباركة زواجنا ...الا تذكر كيف كان  لقائنا في بيت صديقك قبل عقد القران ...لقد وهبت لك نفسي ولم اتردد ولم اشعر بالخوف في يومها ..لاني واثقة منك ومصرة على الاقتران  بك ....اليوم انا اضعك في موقف كي تثبت لي انك جدير بتلك التضحية الكبيرة التي قمت بها...)
قال احمد ...( طيب حبيبتي ما هو المطلوب مني لكي ترجعي لبيتك وحبيبك ....؟؟؟)
شعرت امال انها قد تمكنت من احمد فقررت ان تفرض شروطها وتطرق الحديد وهو ساخن ..(حبيبي احمد انظر لي ...انا احببتك منذ ان التقينا وبذلت في سبيل حبنا وارتباطنا الكثير وانت تعرف انه لولا اصراري وعنادي   لما تمكنت من ان تتزوجني ...لقد وقفت بوجه ابي واهلي واجبرتهم على مباركة زواجنا ...الا تذكر كيف كان  لقائنا في بيت صديقك قبل عقد القران ...لقد وهبت لك نفسي ولم اتردد ولم اشعر بالخوف في يومها ..لاني واثقة منك ومصرة على الاقتران  بك ....اليوم انا اضعك في موقف كي تثبت لي انك جدير بتلك التضحية الكبيرة التي قمت بها...)

قال احمد ...( طيب حبيبتي ما هو المطلوب مني لكي ترجعي لبيتك وحبيبك ....؟؟؟)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق