Translate

الجمعة، 27 سبتمبر 2013

قلوب حائرة .......الصفحة الثامنة والاربعون .....د.حياة الربيع


قلوب حائرة .......الصفحة الثامنة والاربعون .....د.حياة الربيع
قال حسام ..(اين ستقيمين ..في اوكسفورد ...؟؟)
قالت امال ..( حجز لي والدي في
* فندف ريمونت (Remont )
 (عنوان: 367 Banbury Road, Oxford, Oxfordshire ) - فندق في  وسط المدينة تتوفر جميع وسائل الراحة من الحدائق الى شبكة الإنترنت....)
قال حسام ...(ولكنه باهض السعر ..هل انت ابنة لورد ...؟؟؟)هههههههههه
ردت امال ..(لا والدي جنرال في الجيش ...!!!)
قال حسام ..( انا اسف جدا كنت امزح معك فقط ارجوا ان تسامحيني ...)
ردت امال (لا ابدا لا حلجة للاسف ....لكن ماذا كنت تقصد ..؟؟)
حسام ..( أحببت ان اقول ان الطلبة عادة ما ينزلون في بيوت الطلبة الخاصة في الجامعة او في سكن (البيد والبريكفست ...)

امال ...( طيب ممكن ان تدبر لي مثل هذا السكن ...انا لا احب التبذير ..ويجب للطالب ان يعيش بمستوى سكن الطلاب ...ولا داعي للفخاممة الباهظة التكاليف ...وخصوصا ان الزمالة الدراسية لا تشمل سكن فنادق خمسة نجوم ...)ههههههههههههه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق