Translate

الاثنين، 30 سبتمبر 2013

قلوب حائرة .......الصفحة الستون .....د.حياة الربيع

قلوب حائرة .......الصفحة الستون .....د.حياة الربيع
قال حسام .. قد تلألأت الدمعة في مقلتيه ( نعم  حبيبتي امال ..كل ليلة لا انام الا بعد تناول الحبوب المهدئة  التي وصفها لي طبيبي الخاص ..انا اعاني من صدمة نفسية شديدة ..لقد فقدت حبيبتي في اوج حاجتي لها ...أدمنت الكحول  والكوكائين ...ولله الحمد استطاعت ان انجو بنفسي من الدمار ..)وراح حسام يبكي بحرقة ...
ضمت امال حسام في احضانها وقالت ..( حبيبي  لك روح شفافة جدا ...انت تعيش دراما رومانسية ...ساكون الى قربك وساحاول ان  اكون لك الرفيقة  فقط اريدك ان تشد من اعصابك ..ارجوك لا تنهار امامي  فانا ايضا لا احتمل عذابات النفس ..)وراحت تبكي معه ..بينما كانت  اغنية سيلين ديون  تملأ المكان بجو عاطفي  وهي تقول....
( كل ليلة  في احلامي اراك ...واتحسسك ...واشعر بك معي ...
روحك تخطت كل المسافات والفضاءات وجئت لي  احسك معي ...
اينما كنت قريبا او بعيد ..احس بنض قلبك  معي ...
الحب الذي لامس قلبينا سيستمر  ابدا  معك ومعي ...
حبي  لك كان صادقا ..بحضنك الدافئ  انت دوما معي ...
معك وانت الى جانبي ....انا لا اخشى شيئا  طالما انت معي ...
 معك يشعر قلبي  بالامان ارجوك ابقى معي ...)
احتضن حسام امال  وراح يقبلها وهاج الشوق بينهما ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق