Translate

السبت، 19 سبتمبر 2015

فراق ...د.حياة الربيع



فراق ...د.حياة الربيع
جاءت ومقلتيها مملؤة بالدموع ..وقالت ..( حبيبتي ...الاسبوع القادم سيكون اخر لقاء بيننا  ....)
قلت ..(لماذا  ؟؟ وماذا حصل أخبريني  ارجوك...؟؟)
قالت ...لقد قرر ابي شراء بيت جديد في حي اخر بعيد عن هنا ...ولن اتمكن من لقاءك مجددا ....)وراحت تبكي على كتفي ...
قلت ...( اهدئي ارجوك ...دعيني استوعب الصدمة ...)
تذكرت كيف كانت البداية ...نظرات عن بعد  في باحة المدرسة ..لم تدام طويلا  ..تجراءت وتقدمت لها وقلت احب اتعرف ...من بعدها كانت اللقاءات ....والزيارات ...وعندما اختليت بها ...لم يدم من الوقت طويلا لكي اتحسس كل جسدها ...وذهب الخوف ...وارتاحت النفس ..معها كان قلبي وعقلي ..يسافران ...استمعنا الى الموسيقى ...رقصنا ..وأرتمينا باحضان الدفئ ..وانا بقربها احسست بالامان ...احسست بحالي ...كنت بحاجة لها ...لم اعد اتصارع مع نفسي ...كان قلبي يطير فرحا  وانا ارى ابتسامتها ....من شفتيها احسست ليلى الخمر  ونشوتها .....
قلت لها ...وانا غير مقتنعة ...( يا مجنونة ...لا شيء يفرقنا ...ولا تنسي ان هناك السكايبي....!!!
تعال نتمرن عليه ....)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق