Translate

الأحد، 20 سبتمبر 2015

The life of Spring: التفاحة المحرمة .....ج3.......حياة الربيع ....

التفاحة المحرمة .....ج3.......حياة الربيع ....



التفاحة المحرمة .....ج3.......حياة الربيع ....

قلت ل احلام ...  هل هذا العضو الصغير لصبي  هو من سوف ينكحني ويحولني من بنت الى امراءة ....قالت احلام   يا مخبولة ...هذا العضو الصغير ممكن ان يتمدد الى خمس اضعاف طوله ساعة الشهوة ...ويصل الى مبلغ يمكنه من ايلاجه في مهبلك ليصل عنق الرحم .....طولا وعرضا ...قلت احلام ....هل ادلك على سر ..قلت لها ما هو ...قالت ..في احد الايام كنت مارة بسوق  الخضار ,,لاحظت عربة يجرها حصان ...وفي تلك الوهلة  قام الحصان  بالتبول ....فظهر لي عضوه التناسلي وهو يتمدد ...يا له من منظر ...ارتعشت له واقشعر له بدني ...عضو بطول نصف متر ..؟؟؟



التفاحة المحرمة .....ج2.......حياة الربيع ....


ا لتفاحة المحرمة .....ج2.......حياة الربيع ....عندما مررت باول دورة شهرية ...احسست برعب شديد من هذا السائل المخيف... الدم القاني القاتم  ...وهو ينساب من شق صغير بين فخذي ....طار صوابي وان اتحسسه بيدي  في سريري  صباح  احد الايام .....هرعت فيها الى امي لاخبرها  بالامر ...فهدئت من روعي ...وبعثت الطمئنينة في نفسي  المضطربة  ...وقالت ....انك قد بلغت مبلغ النساء ..واصبحت مهيئة للنكاح يا ابنتي العزيزة ...لم افهم المعنى الا من صديقتي الوحيدة  ( احلام ) وعرفت منها ما هو النكاح  وكيف يكون  ومن هو الجنس الاخر وما هي صفاته ...!!!!!


التفاحة المحرمة .....ج1.......حياة الربيع ....


التفاحة المحرمة .....ج1.......حياة الربيع ....
جئت من حيث الرمال لا نهاية لها ...حولتة الدنيا  الى ربع خالي من كل مباهج الحياة ...وخنقت فيها الرغبة وحرمت النشوة ....مرات اقول بين نفسي هل يكون السجن اكثر عذابا مما انا اعيشه ...فاجد نفسي والدموع تنهال من عيني لتحرق خدودي ...لا انيس لي ...لا ونيس يشغل حياتي ...هل الجحيم اشد مرارة ..بدات اشك في ذلك ....الى ان اهتديت الى كنز الشهوة ...ومفتاح السعادة   ...الذي لا يمكن ان يمنعني  مخلوق عنه ....انها العادة السرية ....!!!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق