Translate

الأحد، 27 سبتمبر 2015

The life of Spring: ملل ....ج2.....قصة...... د.حياة الربيع

ملل ....ج2.....قصة
د.حياة الربيع
http://hayatrabi.blogspot.com/
ليلى ....( لماذا تحرجين حبيبك ...؟؟ ليس هذا لائقا  ابدا ...!!!)
سارة ...(لا اعرف...انت على حق ... ربما قد اقترفت خطأ بذلك ...ولكني كنت اود اختباره ليس الا ..!!! انا من حقي ان يكون لي طفلا ...احمله على كتفي ...اليس كذلك ...؟؟)
ليلى ...( حبل ...وطفل ...هذا موضوع جديد اسمعهه منك للمرة الاولى ...!!! ماذا دهاك ...هل انت بكامل وعيك ....؟؟ماذا سيقول لك مسيو ميشيل ...أكيد سيمنحك اجازة طويلة جدا من العمل ...!!)
سارة ...(حبيبتي ليلى ...لم اعد اتصرف بموضوعية ..انا اشعر بذلك ...ممكن اني فقدت عقلي ..عندما احسست بعطر نسائي غريب على ملابس أكرم في زياراته الاخيرة لي ...!!)
ليلى ..( لا تضغطين على الرجل اكثر من اللازم ...كوني واقعية ...في مكتب أكرم هناك ثلاث سكرتيرات ...جميلات ورشيقات ...ويفوح عطرهن في كل المبنى ...)
سارة ...( نعم اني قد ميزته انه عطر لوريين ...انها فتاة لعوب وتحلم  بتخطف اكرم منذ زمن طويل ...وماذا يدريني ممكن انها اخذت قسطا من حياة اكرم العاطفية قبل ان اتعرف عليه ...؟؟)
ليلى ...(أنظري الى ذلك الشاب الذي في طرف الكافيه ... ما رائيك به ..؟)
سارة ...(يبدو شابا وسيما ..؟؟ولكن ما شأننا به ؟؟؟)
ليلى ..( انه لم يسقط نظره عنك منذ ان جلست الى جواري ...؟؟)
سارة ..( لا مش معقول ..؟؟هذه افعال مراهقيين ...لقد تخطينا عصر فالنتينو ..!!!)
ليلى ..(اني أقسم لك ...انه معجب بك ...لماذا لا تمنحيه فرصة ...طيب اني اراهنك بمائة يورو ...انت لو كلمتيه الان سوف تقضين ليلتك معه بدون ادنى شك ...!!!)


سارة ...( مائة يورو ...!!  انت تغريني بالمحاولة ...!!! طيب سوف لا اخذلك ...هههههههههه...اني ذاهبة الى صالون التجميل لمدام سنثيا لازالة الشعر الزائد ...!!!)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق