Translate

الثلاثاء، 5 يونيو 2012

السقوط في الهاوية .......ح3 بقلم حياة الربيع


3
وعلى العنوان وفي الوقت المعين ...وصلت ....فيلا اطراف المدينه ...حديثه التصميم ...والديكور.. من المظهر الخارجي ....تدل على ذوق
عالي لاصحابها....
بعد ان قرعت الجرس....ظهر لي شاب اسمر...وقال لي تفضل بسيارتك الى داخل الفيلا...
ثم ظهر لي حسن مفتاح..ورحب بقدومي وادخلني الى داخل الفيلا .....
كانت جميله وانيقه...
وكان هناك ثلاث رجال وخمس سيدات في الصالون....وقام حسن بتعريفهم لي...بكل ذوق واحترام....
حيث ظهرت عليهم اثار النعمه..واللياقة... السيدات اخر أناقة وتفوح منهم العطور الباريسيه..الراقيه...
الرجال
 احدهم تاجر ثري ..والاخر مسؤل امني ... والاخير شاعر ومطرب... شله متجانسه ...واحاديثها متنوعه وذو مستوى فكري راقي...بعدها طلب حسن من الجميع الدخول الى صاله الطعام ....حيث كانت الطاوله مجهزه للعشاء ...ويقوم على خدمتنا الشاب الاسمر...حاول تقديم الكحول لي ولكني أمتنعت ...(لاسباب صحية صرف)....بعد تناول العشاء وعلى انغام الموسيقى الهادئه طلب الحاضرين من المطرب اسماعهم بعض الاغاني بصاحبة  العود....على أثرها قامت  السيدات المدعوات  بالرقص  بصحبة لسادة ... فدعوت احدى السيدات للرقص معها  ..
قام المدعوون بالانصراف ...
في حواي الساعة الثانية عشر ليلا ...... شكرت حسن على كرم الضيافه ...وعند الباب طلب مني حسن مفتاح التواصل ...
ودعته على امل اللقاء قريب
ا...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق