Translate

السبت، 2 يونيو 2012

حبي الاول .....حياة الربيع


حبي الاول.....
منذ ان انتقلت عائلتي  للسكن في حارتنا الجديدة......... وانا اتطلع على جارينا الشاب  من شرفة شقتنا........... نادرا ما يرفع راسه لرؤيتي وانا احاول اثارة انتباه بشتى الطرق....... وكنت كثيرا ما ازامن خروجي من البيت مع موعد ذهابه للجامعة لكي يتسنى لي ان اتقرب منه واستمتع بالنظر اليه.... .. الى ان تمكنت بعدها من التحدث معه بحجة طلب المساعدة .......لقد ملأ قلبي وجدا........وعرفت من خلال حبه .... معنى السهر وحساب النجم ....... كنت اشعر بضربات قلبي وهي تهز صدري.. وارتعاشة يدي..وغياب فكري كلما مر امام عيني  او خاطري.......وفي اليوم الموعود..... عرفت ان اهله يودون زيارتنا للخطبة .......فتفتحت نفسي وازدادت لهفتي ..وادركت ان موعدي مع الفرح آت قريب..

وفي تلك الامسية .......كانت المفاجئة...... التي عقدت لساني وشلت اوصالي......لقد طلب يد شقيقتي للزواج..؟؟
حياة الربيع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق