Translate

الجمعة، 1 يونيو 2012

ومضات .....حياة الربيع



قال لي الهم يوما....
استحلفك بحق السماء.....
كف عن حملي دوما .....
على كتفيك....
 كمن يحمل ببغاء  ....
حياة الربيع

عندما احاول ان اغوص في الانا ...
تتحول عندي النفس   ذرات ....
كلما ادركت  واحدة....
بعد جهد, تهرب مني المئات.....
حياة الربيع
من الغريب ان نوجد بلا سوال ....
ارواحنا اسيرة  أجساد غريبة .....
فخاخ هذه الدنيا والخلاص محال   ....
لا مطلق في حياتنا سوى الفناء .....
حياة الربيع
الغاز تلاحقني كالحنين .....
روايتي مسحورة ببخور الشرق العطرية .....
خفة كينونتي  تتزايد .....
كلما انشطرت جموع  البشرية ......
حياة الربيع
اثنان ..ظلي والاسئلة تلاحقني .....
نفسي تبحث عن نفسي  بروية .....
عن اشكالية وجودي تسئلني .....
رموز تحيرني ودلالات منسية .....
حياة الربيع
هذا الجسد لا يمت لي بصلة....
احس بالنفس اشلاء مرتقة ....
اعماقي تناديني للحرية .....
الضياء تتماوج قوس قزح من وهج الوان شمسية .....
حياة الربيع
الى جميع المتكلمين في داخلي .....
تبا لكم من اجناس لا اخلاقية .....
دعواتكم  كفر وفجور .....
أغربوا عني الى ما لا نهاية .....
حياة الربيع
مفيستو ...حذار ان تتمكن مني .....
لن تطربني الحانك الشجية .....
الثروة والمجد وكل وعودك الجهنمية ......
الشباب ..لا بأس اعيش حياة بوهيمية .......
حياة الربيع
ما اشقاك يا أخ جبر ......
ليل طويل لا نهاية  لا فجر .......
بؤس وشقاء وأغلال لا تنكسر .......
نسخة واحدة ورتابة رواية درامية .......
حياة الربيع

عجبا ما وجدت في داخلي .....
همسا ولمسا واوضاع حميمية .....
حلقات ذكر وجلسات سرية ......
الشيخ متولي يعانق رابعة العدوية ....
..................................................حياة الربيع
جسدي مسكون .....
ورع ونسك وفسق ومجون ......
تتصارع الرغبات والفائز منها ......
يبرز لي منتصرا مجنون .......
........................................
شهوات وأفراح ومسرات .......
الخير والشر لا معنى لهما .......
ان لم تعيش حياتك لن تكون انت  .......
ودع ما هو ات ات .........
حياة الربيع 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق