Translate

السبت، 2 يونيو 2012

رحلة في عالم الذات ح58 حياة الربيع


58

اجابت حياة هاتفيا ....(حبيبي  حسين ان ما كنت تنوي عمله هذا المساء .....سابق لاوانه ....لقد توقعت ان يحصل ما حصل ...ولذلك كان لي تصور مسبق عن ردت الفعل المناسبة ...).....قال حسين هل كنت تعرفين ما كنت انوي القيام به .....)....أجابت حياة ...(  حسين هل تشك في مقدرتي على قراءة المستقبل .....).....اجاب حسين ...((نعم عهدي بك العقل والرزانة .....ولكن  الكهانة ...؟؟؟اكيد لا ...؟؟؟ههههه)...اجابت حياة .......( حبيبي حسين  من البديهي جدا ان تتطور لقائتنا الى اتصال جنسي ......)....قال حسين (  اني منصت لك اكملي .....).....اردفت حياة ......(  كان ما حاولته مساءا في خاطري ......انت تعرف ان الاتصال الجنسي ... مكمل لهذا الحب الكبير الذي يربط قلبينا ......ولكني كنت اريد ان يكون  فاتحة   مرحلة جديدة من مسيرة حبنا الطاهر ......لا ان يمر بهذا الشكل المتسارع .......السبب الثاني ....اني اريد ان البس ثوب زفاف ابيض .....فلا تفسد هذا اليوم الجميل في مخيلتي .....).....هناك قال  حسين ...(وما هو السبب الثالث ..يا ترى ).......ردت حياة .....(انت تعرف اني احب واحترم ابي .......ماذا كان سيكون موقفي امام ابي لو فرطت ب عذريتي .....!!!!!!..)......اجاب حسين .............

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق