Translate

الثلاثاء، 5 يونيو 2012

الصعود للهاوية ح5 حياة الربيع


5
 جلست الى جانبها وبدات بالكلام ...(  ارجوا ان لا تستغرب اسلوب تعارفنا وارجو ان يكون فاتحة خير لي ولك...هل ممكن ان نكمل لقائنا في جولة بالسيارة ..؟؟ )...اجبتها وانا مسحور باسلوب حديثها ( سيدتي ...لي كامل الشرف في وجودك معي ...تفضلي نكمل المشوار بسيارتي الخاصة )...وفي داخل السيارة قالت (اوه انا من عشاق ال بي ام في ...انها خلاصة التقنية الالمانية ...ان والدتي استيرحزقيال  المانية من الاشكيناز بالولادة ) فقلت (وهل هي في المانيا حاليا  )..اجابت (لا انها هاجرت الى اسرائيل منذ الحرب الكونية الثانية  وتزوجت من والدي التونسي مناحيم صباغ  وهو من السفارد  في تل ابيب ....  ..وانا الان  في تونس من اجل تصفية تركت ابي رحمه الله ..) ثم اخرجت منديلا حريريا ومسحت اطراف عينيها  للدلالة على الالم الذي احدثه فراق ابيها ..)..قلت لها (سيدتي انت الان ضيفة كريمة علي وعلى  تونس وشعب تونس جميعا ) قالت...( اوه كم انت جنتلمان..)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق