Translate

السبت، 8 يونيو 2013

الطاهرة .......ج20....حياة الربيع


الطاهرة .......ج20....حياة الربيع

http://hayatrabi.blogspot.com/

وفي طريق العودة قالت روبي ..(حبيبتي ...؟؟  سيارتك جميلة جدا ..انا جد فرحانة اني معك ...كم اود ان تكون لي سيارة خاصة  انا ايضا ...)
اجابت طاهرة ...(هههههه.....ولكنك صغيرة ....وانا اوعدك لو كنت فتاة مجتهدة ومطيعة ..فسوف استخرج لك رخصة للقيادة واشتري لك سيارة خاصة بك ....اني احببتك ..ولن اتخلى عنك ...وساوفر لك كل احلامك ....الا اذا كان لك رائي اخر !!!!)...وغمزت لها من طرف عينها ....
ضحكت روبي وقالت ..(  وهل انا مجنونة ...؟؟؟كيف يكون لي رائي وانت من يخطط لي ...انا اشعر اليوم وكاني قد ولدت  من جديد ...وابتسمت لي الحياة بعد طول عذاب .... لم اجد  مثل  حنانك في بيت اهلي ...اني اعبدك ...)
ضحك الاثنان وتبادلا قبلة هوائية ....
وفي الطريق ..قالت طاهرة  ( ما تحبين ان تاكلي ..سناخذ  شيئا معنا ناكله في البيت ...فانا لا اجيد  اعمال المطبخ ...بسبب كثرة اشغالي في المستشفى ...لست ربة بيت ...لذلك ...انا شخصيا  ساشتري  ...الكنتاكي..فرايد جكن  مع اصابع البطاطا ..)

قالت روبي ... وبدون تردد ...(انا احب البيتزا ....ممممم...لقد سأمت اكل المستشفى ...حبيبتي ...)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق