Translate

الأحد، 9 يونيو 2013

الطاهرة .......ج25....حياة الربيع


الطاهرة .......ج25....حياة الربيع

http://hayatrabi.blogspot.com/

اخذت طاهرة يد روبي وذهبوا للتنزه على بحيرة الهايد بارك ....قالت طاهرة ..( حبيبتي ..ما هو تخطيطك لمستقبلك ...اجدك في وضع صعب ...وليس لديك من تعتمدين عليه في تصريف شؤن حياتك ....انت صغيرة السن ..وممكن ان تنجرفي في طرق خطيرة ووعرة ....اخاف ان تنتهين في بيت دعارة  ..او مدمنة مخدرات ...تموت في الطرقات كالكلاب الضالة  ...!!!)
هنا  امتلأت عينا روبي بالدموع ...ووضعت راسها على صدر طاهرة ...وقالت ...(اني لم اجد احن منك يا حبيبتي ...وانا كنت اتمنى ان اكون في حماية ورعاية من يهتم بي ويساعدني في حياتي ...انت قلب من ذهب ...لماذا يا ربي لم اخلق ليكون لي اسرة تحافظ علي  ...؟؟؟)
قالت طاهرة ...(حبيبتي روبي ...انا ممكن ان اكون راعيتك وساوفر لك كل ما تحتاجين له ...وساعمل على كفايتك   نفسيا ..وماديا ....وساعمل على ان تكملي دراستك ....واتكفل بها ...)
واضافت طاهرة ...(كل هذا مقابل ان تكوني مطيعة لي ...وتساعديني عاطفيا ...انا لا اجد زوجي الا اسبوعين شهريا ...اريدك ان تكوني عشيقتي في الاسبوعين التالية ...)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق