Translate

الخميس، 13 يونيو 2013

الطاهرة .......ج40....حياة الربيع

الطاهرة .......ج40....حياة الربيع
http://hayatrabi.blogspot.com/
بكت طاهرة كثيرا ...لما حصل ل روبي ..المسكينة انها تتالم كثيرا ...وانا اتألم  لألمها اكثر .....أه كم احبها ...انها سكنت قلبي ...وبت لا استطيع فراقها ...لو طلبت عيني اعطيتها ...انها تؤام روحي وسعادتي ..انها شمس دنيتي ...
كفكفت طاهرة دموعها وقالت ...(عزيزي دكتور فيلب ...ارجوك اني ساخذ روبي مساءا  بعد ان يكتمل اعطاءها السوائل الوريدية انا ساتكفل برعايتها ...انا سادخلها مستشفى جامعة ميدل سكس  التي اعمل بها في لندن  ...لو سمحت لي بذلك ...)
اجاب الدكتور فيلب وقال ..(دكتورة طاهرة ...المهم لنا ان تستعيد وعيها ...لتتمكن من تحمل مشاق النقل بالاسعاف  لسفرة تاخد نصف ساعة تقريبا ...وانت تامرين ...يمكن ان اكتب لك موجز بالحالة  تاخذيه معك ....)
وكما خططت طاهرة تم نقل روبي الى مستشفى ميدل سكس......  وتمت العناية بها على اتم وجه

قالت طاهرة ل روبي بعد ان تحسنت صحتها ...(حبيبتي من فعل هذا بك ..؟؟؟) انا سوف اقاضيهم  في المحكمة وسيدفعون الثمن غالي ...كيف يتجرؤن على المساس بك ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق