Translate

السبت، 8 يونيو 2013

الطاهرة .......ج21....حياة الربيع


الطاهرة .......ج21....حياة الربيع

http://hayatrabi.blogspot.com/

في ذات المساء قالت طاهرة ...(تعالي نخرج الى وسط المدينه ...الى ساحة البيكادلي ...لنشاهد فلم في احدى دور العرض هناك ...ماذا تقولين ...؟؟)
اجابت روبي ...(حبيبتي... انت تدلليني كثيرا ....احب ان اشاهد فلم هاري بوتر ...ممكن ..ههههههه )
ردت طاهرة ...(اريدك ان تكوني مرتاحة  ...وبالك مستريح  معي ...انا احببتك  ...حياتي )
ذهب الاثنان لمشاهدة عرض لفلم هاري بوتر الاخير ...وبعد انتهاء العرض مروا بشارع  اوكسفورد وتبضعوا من محلات مارك اند سبنسر ....وسلفرج.... وبريتش هوم ...
قالت طاهرة ...(حبيبتي ساشتري لك كل ما تحبين ..اختاري ملابس تلائمك ...وانا ساختار لك ملابس داخلية على ذوقي ...)ضحكت طاهرة مع غمزة عين ..
اجابت روبي ..(واااو  انت فعلا حبيبتي ..كيف كنت بعيده عني كل هذا الزمن الماضي  ...اقسم اني لم اجد لدى اقرب الناس لي متل هذا الحب ....  بت  اخاف جدا على سعادتي هذه ...حبيبتي )تي ...؟؟  سيارتك جميلة جدا ..انا جد فرحانة اني معك ...كم اود ان تكون لي سيارة خاصة  انا ايضا ...)
اجابت طاهرة ...(هههههه.....ولكنك صغيرة ....وانا اوعدك لو كنت فتاة مجتهدة ومطيعة ..فسوف استخرج لك رخصة للقيادة واشتري لك سيارة خاصة بك ....اني احببتك ..ولن اتخلى عنك ...وساوفر لك كل احلامك ....الا اذا كان لك رائي اخر !!!!)...وغمزت لها من طرف عينها ....
ضحكت روبي وقالت ..(  وهل انا مجنونة ...؟؟؟كيف يكون لي رائي وانت من يخطط لي ...انا اشعر اليوم وكاني قد ولدت  من جديد ...وابتسمت لي الحياة بعد طول عذاب .... لم اجد  مثل  حنانك في بيت اهلي ...اني اعبدك ...)
ضحك الاثنان وتبادلا قبلة هوائية ....
وفي الطريق ..قالت طاهرة  ( ما تحبين ان تاكلي ..سناخذ  شيئا معنا ناكله في البيت ...فانا لا اجيد  اعمال المطبخ ...بسبب كثرة اشغالي في المستشفى ...لست ربة بيت ...لذلك ...انا شخصيا  ساشتري  ...الكنتاكي..فرايد جكن  مع اصابع البطاطا ..)

قالت روبي ... وبدون تردد ...(انا احب البيتزا ....ممممم...لقد سأمت اكل المستشفى ...حبيبتي ...)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق