Translate

الثلاثاء، 11 يونيو 2013

الطاهرة .......ج33....حياة الربيع*


الطاهرة .......ج33....حياة الربيع
http://hayatrabi.blogspot.com/
قضت طاهرة وروبي مسائهم في فندق (كومفرت انن برايتون )..بعد  أن وصلوا بسيارة طاهرة  الخاصة ..ذهبوا مباشرتا في جولة على الاقدام في المدينة  التي  كانت تعج بالسياح من مختلف جنسيات  العالم ...
ما اثار اهتمامي بعض الشباب العربي الخليجي ...حيث تحملق البعض منهم  ونحن في مسيرتنا واجراء بعض التسوق الخفيف ...لم ارتح لتلك النظرات من اصحاب العيون السود والبشرة السمراء والشعر المجعد .. منهم وخصوصا السواح  الذين يرتدون الدشداشة  كدلالة على الثروة والبحث عن المومسات ..قلت لروبي ..(هل اثارتك نظرات الشباب الخليجي ...)
اجابت روبي ..(نعم حبيبتي انهم يتميزون بنظرات وقحة ...انهم يعتقدون باموالهم يشترون الناس ...يا للسخف  وضحالة التفكير ...)
اضافت طاهرة ..(الانكليزي لو صادفك امامه مباشرتا في شارع ...يضع راسه في الارض منعا لأحراجك ...وهولاء ..يتعمدون أثارة النساء والايقاع بهن ....)
واضافت طاهرة ..(السياح الغربيون والاسيويون  في العالم  يبحثون عن المعالم الاثارية  والمتاحف والمعارض ودور العرض والمسارح ...
وسياح الخليج يبحثون عن النساء واللذة الجنسية .....)

واضافت طاهرة ...(الغريب ان مدنهم اصبحت تعج بدور الدعارة والسمسرة ...واصبحت الشبكة العنكبوتة مليئة بالعناوين وارقام الهواتف وصور الغانيات ...سواء في الامارات او البحرين او الرياض والى اخر القائمة من هذه المدن الخليجية ....لماذا اذن هذا العناء وتكلفة مشقة السفر ...وهم يقضون مده سفراتهم داخل الغرف المظلمة ...)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق