Translate

الجمعة، 27 يوليو 2012

الام العزباء ......ج1....(تجربة خاصة )


الام العزباء ......ج1....(تجربة خاصة  )
 شأت  الصدفة ..بسبب الصيانة للمنزل ان اشارك ابني الوحيد  الشاب خالد حجرة نومة ...حبيب قلبي ومهجة روحي ...وهو كل ما خرجت به من صعاب هذه الدنيا ...بعد وفاة والده في سنتنا الاولى من الزواج ...وها انا الان على اعتاب  ذكرى رحيله السابعة عشر ...لم اجد لي عزاء غير ولدي  خالد وقد ملاء دنياي بالفرح وهو يكبر ويشتد ساعده ....وتظهر علامات الرجولة على جسده القوي..لم اتمكن   خلال هذه السنين من ان اجد رجل يطفئ لي نار رغبتي الجنسية ...وتجاربي كانت فاشلة مع بضع رجال ..لم تدم  ولم يكتب لها النجاح ...مما جعلني اركز كل اهتمامي وحبي على ولدي خالد  حتي اني بدأت ارى فيه زوجي وقصة حبي له  بدات تتجدد وانا اجد حبيبي خالد تكتمل فيه بنية رجل تشتهيه النساء ...اه كم تمنيت لو كان والده على قيد الحياة ليرى ما انجبه وقد اكتمل نضجه  لينافسه على حبي له ....لقد وجدت نفسي تميل لولدي  واحساس لا يختلف عن ما كنت احسه مع ابيه ....ولا اعرف الى اي سيقودني هكذا مشاعر ......

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق