Translate

الأحد، 29 يوليو 2012

الام العزباء ......ج14 ...(تجربة خاصة ) حياة الربيع

الام العزباء ......ج14  ...(تجربة خاصة  )  حياة الربيع

اصررت انا ان يكون لي منزلي الخاص ...واصر هو على عدم ترك اسرته ....وهنا كان مفترق الطرق ..فضلت الانسحاب وعدم الخوض في اتون تجربة لا تبدو لها نهاية سعيدة ....رجعت الى بيتي وانا اجر ورائي الخيبة وقلة الحظ ....ورحت ادعوا ربي ان يمدني بالقوة لاكمل مسيرة حياتي ...ولاقوم بواجبي تجاه ولدي حبيبي ....الى ان ابتسمت لي الحياة برجل اخر انه صاحب السوبر ماركت في حينا ... واسمه حازم .....لاحظت منذ امد ليس بالطويل اهتمام حازم بي عندما ادخل المحل وكان ياتي لمساعدتي ...ويعمل لي خصومات على الاسعار المكتوبة على البضائع ...ويطلب من عماله ايصال المشتريات الى بيتي ....الحقيقه انه كان (جنتلمان) بكل معنى الكلمة ...الى ان فاتحني في احد الايام قائلا ..( سيده حياة سمعت برغبتك في بيع مسكنك ...فانا مستعد للشراء بسعر لا ينافس ...) فاجبته ( ابدا لم تراودني هكذا رغبة ولكن كم برأيك ممكن ان يصل سعر بيتي ...) قال ( حسب مشاهداتي الاولية ممكن ان يصل الى نصف مليون دولار ) وممكن اكثر ....هل يمكنني ان اطّلع على البيت من الداخل ...؟؟؟)فقلت له نعم تفضل اليوم مساءا لو سمحت ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق