Translate

الأحد، 29 يوليو 2012

الام العزباء ......ج13 ...(تجربة خاصة ) حياة الربيع

 

الام العزباء ......ج13  ...(تجربة خاصة  )  حياة الربيع

طلبت من حاتم ان يحدثني عن احواله الشخصية ..بدا الحديث عن الطريق الشاق الذي اختطه وعصاميته في بناء مستقبله وكيف استطاع ان ينهي الدراسة الجامعية والعمل سوية لاعالة اسرته بعد وفاة ابيه في احدى الغارات الجوية لقوى التحالف في حرب الخليج الثانية ...وانه يعيل امه وخمس اخوات في سن الدراسة ...الحقيقة بدات اقلق من هذا الوضع ...الى ان دعاني لزيارة والدته ...وبدء التعارف ...كان بيته متواضع الحال باديا عليه ضيق الحال ....امه سيده في الخمسين من عمرها ويبدو التعب على تقاسيم وجهها اما اخواته اصغرهن في الثانية عشر والكبرى في دار المعلمات ....الحق انهن كنّ لطيفات معي وكانت البسمة لا تغادر شفاههن ....لقد احببت الاسرة ... وفي اليوم التالي ....طلبت من حاتم ان يحدد موقفه من سكننا بعد الزواج ...وطلب مني السكن مع اسرته ....ولكني رفضت ذلك ......مما شحن اجواء الود التي سادت علاقتنا ...قال لي ..( حياة انا لي خمسة اخوات وام لا يمكنني تركهن لاني وليّ امرهن فكيف السبيل .. اجبته ..( حاتم ...انا لا اطلب منك ان تترك او تتنصل لاسرتك ...فهم سيكونون اسرتي انا ايضا ولكن من حقي ان اتمتع ببيت زوجية خاص بي ...امارس فيه حريتي ...ولا تنسى اني ام لطفل اريد ان اقوم برعايته على طريقتي الخاصة ....واريد ان استقبل ضيوفي ..في بيتي الخاص (.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق