Translate

الأحد، 29 يوليو 2012

الام العزباء ......ج10...(تجربة خاصة ) حياة الربيع

 

الام العزباء ......ج10...(تجربة خاصة  )  حياة الربيع

لم اتمالك نفسي من شدة الصدمة التي احسست بها ...لملمت نفسي وغادرت مسكن احمد وانا اشعر وكاني تحت تاثير مسكر ..

وصلت البيت ودخلت اخد حماما لاخفف الحرارة التي كنت احسب بها في راسي .....

بعد بضع ساعات اتصل بي احمد ليطمئن على صحتي .وليستشف تاثير ما قاله لي ...

طلبت منه ان يمنحني بعض الوقت لكي اعيد التفكير فيما قاله .

وفي اليوم التالي وجدت احمد ينتظرني اما بيتي وانا عائدة من عملي ...

طلب الدخول الى بيتي ...قلت له تفضل ...احضرت له القهوه وبعد رشفة اولى قال ..( ارجوا ان تكوني بصحة جيدة وما هو حال التشنجي العضلي ...)........واضاف (اعرف ان عجزي  الجنسي هذا يسبب لك الضيق وربما ترفضين الاقتران بي ....ولكني ارجوك ان تنظري للامور من منظار العقل و المنطق ...) واضاف ,,( بزواجك مني ساوفر لك الامان والحماية ممن يطمع بك او يحاول اذائك ..وساكون الوالد الحنون لولدك خالد وسيحضى مني  بكل الرعاية والتربية المطلوبة ) اجبته ..(لا اعرف ماذا اقول لك ...)  قال ..( اني ساكتب بيتي الجديد باسمك ليكون مهر لك وعربون زواجنا )...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق