Translate

السبت، 28 يوليو 2012

الام العزباء ......ج6...(تجربة خاصة ) حياة الربيع


الام العزباء ......ج6...(تجربة خاصة  )  حياة الربيع

على الموعد المتفق عليه ذهبت لزيارة جاري الضابط احمد ....طرقت الباب تفاجئت عندما فتحت الباب لي امه ....رحبت بي وادخلتني  غرفة الضيوف  وقامت بضيافتي بالقهوة والشكولاته ....وابدت كل انواع الترحيب وبدت السعادة عليها لتواجدي في بيتها ....الحقيقة انا استغربت لها الموقف...!!!  انا كنت اتوقع ان يقوم هو باستقبالي  والتفرد بي ...وعسى ان يحدث نفسه بامور شيطانية ....ولكن بعد ربع ساعة دخل احمد  الغرفة ورحب بي ...وقال انه اعطى لامه الفرصة لكي تحادثني وتتعرف بي ....وطلب مني ان نخرج  سويتا في نزهر  بسيارته الخاصة ......فوافقته وخرجنا انا واحمد ....وكنت انتظر منه ان يقوم بالتغزل بي او ان يمد يده لي او يحاول ضمي الى صدره او تقبيلي .....ولكنه لم يفعل ......مما اثار شكوكي .....


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق