Translate

الاثنين، 21 أكتوبر 2013

وردة وسط الأشوك..... (الصفحة السادسة عشر )..... د.حياة الربيع

وردة وسط الأشوك..... (الصفحة السادسة عشر ).....
د.حياة الربيع
شعر وليد براحة كبيرة بعد ان شرحت له اخته فيزيولوجي  وتشريح الجهاز الجنسي وقامت بتجربة ذلك عمليا ...
قال وليد  ل نهى ...( انا اشكرك جدا لقد تعرفت من خلالك على الكثير من الامور التي كانت تثير انتباهي واستغرابي  في نفسيتي ومشاعري ...انت لك فضل كبير في تفهم اموري الشخصية ...لم اجد من يشرح لي بدقة ما هي التغيرات التي احس بها ...)
قالت نهى ...( نعم انا مررت بنفس تجربتك ...ولولا صديقتي وزميلتي شيماء  لما تمكنت من الاجابة على الكثير من اسباب تغيرات جسدي ومشاعري ...الغريب ان امي لم تفهمني ما يمر بي ...ولا حتى مناهج التعليم تتطرق لهذه الامور ....ويصنفوها ...بالعيب ..والحقائق المسكوت عنها ....)

احتضن  وليد اخته نهى ...وقال لها ....(انت منذ الان اختي وحبيبتي وكاتمة اسراري ...وارجوا ان تستمر علاقتي بك  ......لقد ارحتيني كثيرا ...لعد ان كنت اتعذب وانا اجهل ما يحصل لي ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق