Translate

الأربعاء، 2 أكتوبر 2013

قلوب حائرة .......الصفحة السبعون .....د.حياة الربيع


قلوب حائرة .......الصفحة السبعون .....د.حياة الربيع

التقى والد امال مع حسام وتبين ان والده كان صديقه في الجيش ...احبه جدا وبارك زواج ابنته امال منه ...وحين انفرد الاب مع ابنته قال لها ...(ما هو الشيء الذي جعلك تتمردين على ما نصحتك به ...عندما طلبت منك التريث بالزواج من احمد ...قالت امال ..( السبب بسيط يا ابي ...كنت  لا ازل غير ناضجة  واعتقد باني استطيع ان احدد ما ارغب به بعيدا عن تسلط الاب والاهل عموما ..وهدا طبيعي لكل من مر بتلك الحقبة من عمره ..مراهقة متاخرة ...ارجوا ان تغفر لي تسرعي وتهوري ...كان لابد ان اخوض التجربة ..لكي اثبت شخصيتي ...وانا حاليا اطلب العفو منك ...)قال الاب ..( لا ابدا انا سعيد بك ...وفخور بك ...انت تعيشين سنك كما يجب ..انا لا الومك ابدا ...بل اجدك ممتازة في قراراتك ..وتحديك للواقع الذي تعاصريه ...وهذا نابع من قوة شخصيتك ...ليس المهم ان لا نخطيء ...ولكن المهم ان نتراجع عن الخطأ في الوقت المناسب  لتصحيح المسيرة ...)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق