Translate

الاثنين، 7 أكتوبر 2013

قلوب حائرة .......الصفحة الخامسة و السبعون .....د.حياة الربيع



قلوب حائرة .......الصفحة الخامسة و السبعون .....د.حياة الربيع

سئلت ام احمد ابنها عن سبب انفصاله عن زوجته امال فقال لها ....(امي الحبيبة ..زواجي من امال كان خطأ منذ البداية ...صحيح ان لها الكثير من مميزات المرأة الناجحة ولكنها لا تصلح زوجة  لي ....انها متعالية ومتعجرفة ..كما انها مغرورة ومستبدة بارائها ...مما جعل استمرار زواجنا والتفاهم مستحيل ..مرة وهي جالسة اما التلفزيون قلت لها ان الفنانة نانسي جميلة ....هل تعرفين انها قاطعتني ثلاث ايام بلياليها ...ولم ادرك السبب لولا اني الححت عليها لمعرفة سبب زعلها ....عندها قالت لي ..( كيف تجرأ على وصف امرأة بالجمال امامي ...هذا معناه انني لم استطيع ان املئ عينك ...)  تصوري مقدار غرورها ..وانا عندها قمت بطلب السماح منها رغبت مني باصلاح الامور وتمشية الحياة بيننا بالتي هي احسن ....فعلا كانت حياتي معها كابوس وقلق ..لقد جئت على نفسي واعصابي وتحملتها ...كما انها ليست من طبقتنا الاجتماعية ...وترى نفسها افضل مني وارقى ....!!!!  وكثيرا ما تعيرني باصلي البسيط ...بتعليقات تثير اعصابي ولكني اكظم غيضي واسكت ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق