Translate

السبت، 19 أكتوبر 2013

وردة وسط الأشوك..... (الصفحة السادسة )..... د.حياة الربيع

وردة وسط الأشوك..... (الصفحة السادسة    ).....
د.حياة الربيع
قالت الام ل سهام ...(هل انت غاضبة مني ....؟؟؟)
اجابت سهام ...( لا اعرف يا أمي ...هذا سؤال يحيرني ...هل ألومك لما نحن عليه ...أم اشكرك على كل ما بذلتيه من اجلنا ؟؟؟...هل انت ضحية المجتمع والقدر و الرجل ....ام انت مسؤلة عن ما نحن نعانيه اليوم ؟؟؟ ....أنا لا ازال اذكر عندما كنت تاخذيني لبيوت  المتعة ...كم كنت اشعر بالخوف ..ثم تحول الى شعور بالاهانة ......ولن انسى انك كنت لنا الاب والام ...وها انا على اعتاب حصولي على الشهادة الجامعية ...لك كل الفضل في تربيتي انا واخوتي الثلاثة ...واستمرارنا في المدارس ...ولم يتطلب منا الامر ان نترك التعليم  للعمل ...وهذا يحسب في ميزان حسناتك ....عموما ستبقين امي التي لا استطيع فراقها او التخلي عنها ....وساظل ابنتك ولن تتبرأي مني ...انا بت لا اناقش في القدر والنصيب ....لسنا مسؤلون  عن كوننا خلقنا تعساء ..او قليلي الحظ ....انا احبك جدا يا امي ..)

 وراحت سهام تقبل امها وهي تبكي على كتفها ....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق