Translate

الأربعاء، 2 أكتوبر 2013

قلوب حائرة .......الصفحة السابعة والستون .....د.حياة الربيع

قلوب حائرة .......الصفحة السابعة والستون .....د.حياة الربيع
اتصلت امال بابيها وبينت له نيتها بالنفصال عن زوجها احمد وقالت له ...(والدي الحبيب ..الان ادركت سبب عدم موافقتك على زواجي من احمد ... اني اعترف لك ....انت على صواب وانا كنت مخطئة في اختياري ......حبيبي ابي ..اتصل ب احمد واطلب منه الطلاق او الخلع ..انا لا ارغب ان اكون على ذمته  بعد الان .. ...والحقيقة اني قابلت شابا  هنا في اوكسفورد ..وقد ارتبطت به بعلاقة اريدك ان تباركها بموافقتك ...)
حصلت امال على الطلاق مقابل التنازل عن كل مستحقاتها المالية واعادة الاموال التي انفقها  احمد.....

قالت امال ل حسام ....(اليوم قد تم لي ما كنت احلم به يا حبيبي ....لقد استعدت حريتي وقد خلعت خاتم زوجي السابق ...وانا الان بيدن يديك افعل بي ما تشتهي ...انا ملك يمينك ...)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق