Translate

الأربعاء، 2 أكتوبر 2013

قلوب حائرة .......الصفحة التاسعة والستون .....د.حياة الربيع


قلوب حائرة .......الصفحة التاسعة  والستون .....د.حياة الربيع
انتقلت امال للسكن مع حسام ...وقامت بتغير جميع عفش المنزل  واصلاح الجدران وطلائها ...وقالت ل حسام ...( غرفة النوم يجب ان تتغير ...انا لا اعرف بالضبط كم من النساء شاركتك هذا السرير ...ولن اكون مجرد فتاة اخرى في قائمتك  ضحاياك  الطويلة ... انا شيء مختلف ..انا لي وضع اخر ..) ضحك حسام وقال ...( حبيبتي من تضن ان اكون ...انا لست فالنتينو ....هههههه)
ضحكت امال وقالت ...( انا لا اقترن الا بالمميزين في حياتي ...وانت لك الشرف اني اخترتك واقترنت بك ...انت في نظري اكبر من فالنتينو وكازانوفا ...)
ضحك حسام وقال ...(  الحق اني لا اجد نفسي هكذا ...انا انسان متواضع ...هههههههه)
قالت امال ...(حبيبي انت لست انسان عادي ..انت حبيبي ..وهذا بحد ذاته امتياز كبير لك ...)

تعال وخذني لحجرة نومي الجديده اريد ان نحتفل بها سويتا  بشكل رومانسي خاص ..جدا ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق