Translate

الأربعاء، 16 أكتوبر 2013

تجربة خاصة ....الصفحة الحادية و العشرون..... د.حياة الربيع



تجربة خاصة ....الصفحة الحادية و العشرون..... 
د.حياة الربيع
وصلت المعلومات لزوج سعاد انها تعمل في مكتب حميد للعقارات ..وانها على علاقة وثيقة به ...جن جنون الزوج ..وشعر بالاهانة والذل ...كيف لزوجته ان تقع في غرام صديقه المقرب ....وذهب له ليواجهه بالحقائق ...وقال لحميد ....وهو ثائر الاعصاب ...( اخر ما كنت اتصوره انك تسرق زوجتي ..انت ..انت من كنت أئتمنه على اسراري واقرب المقربين لي ....)
قال حميد  ..( انا لم اسرق منك شيء ...انت اضعت زوجتك بسوء معاملتك لها ...انت لا تستحقها ..ولا تليق بها ...انا اعرف كل مغامراتك مع الغانيات ونساء الحانات والمراقص ...انت لم تحترم مشاعر زوجتك ولا صنت عهدك لها ...اعترف ..كم من الخيانات قد ارتكبت وهي على ذمتك وتصون لك عرضك وشرفك ...انت لم تكن وفيا لها ...وخنت الامانة التي اودعها الله بذمتك ....)
قال الزوج ...(كل هذا يا حميد لا يبرر لك اقامة علاقة مع زوجتي وهي لا تزال على ذمتي ...من اعطاك الحق في محاكمتي ...انا رجل حر  وافعل ما اشاء ...وانت لست بولي امر زوجتي لتحاسبني على ما اقوم به ...)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق