Translate

الأحد، 10 فبراير 2013

جات ساخن بعد منتصف الليل .....ج2.....حياة الربيع



جات ساخن بعد منتصف الليل .....ج2.....حياة الربيع
قال ..حياتي
قلت ..حبيبي
قال ..اكمليي حياتي ماذا حدث مع ابن عمك ...
قلت ..في الليلة التالية ..اسرعت ونمت اللى جواره ..قبل ان يسبقني احد من الاطفال الكثر الذين تزاحموا تحت الغطاء ...
قال ..اها
قلت ..نظرت الى ابن عمي وكأني اقول له اني مستعدة وفي انتظارك  ..؟؟
قال ..اها
قلت ..  مددت يدي لامسك بيده وادخلتها تحت  الكلسون ...!!
قال اها
قلت ..ابتسم لي ابن عمي ابتسامة صفراء ...!!
قال.. اها
قلت ..  ما ذا  يا ابن عمي ...ابدأ ..انا متلهفة للمساتك ؟؟ قال لي ابن عمي ...ليس قبل ان توعديني بان تفعلي لي ما افعله لك ....ضحكت له ..وقلت ..حاضر ...ادخلت يدي تحت البيجاما والكيلوت ...لاجد عضوا كبيرا ساخن ...قلت له ...انه كبير ..وينبض ...ضحك ابن عمي وقال ...اني رجل ...انا لست طفلا ...مثل اخيك الصغير ...افركي حبيبتي ....فرحت املس عليه كما املس على قطتي ...
قال ..ارجوكي ..اني احترق  ثم ماذا
قلت ..امتدت يدي اكتر لاجد البيضتين ...قرصت احداهما ...فصرخ ابن عمي  من الالم ...وانا اضحك من سعادتي به وخبرتي الاولى
قال ..يكفي اريد ان افرغ شحنتي ...اني ذاهب .. الى الحمام ..اراك غدا على الفيس بوك ...؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق