Translate

الخميس، 7 فبراير 2013


العشق الممنوع..........ج55.....حياة الربيع
بعد ان كفكفت دموعي ...وشربت العصير ...قالت لي اسمهان ...(ارجوكي حياتي ...انا موافقة  على علاقتك ب وسيم على شرط ...ان تسمحين له ان يهتم بدروسه ويذاكر لامتحانات البكلوريا العامة ...ولا تشويشين عليه افكاره ...)  قلت ل اسمهان ...( انت يجب ان تدركي يا حبيبتي ..ان وسيم لي مهم لاني اعشقه ومهتمة بمستقبله اكثر منك  كأم ...انا اريده في اعلى المراتب وسارافقه في مسيرة نجاحه وتفوقه ولا اريدك ان تهتمي من هذا الجانب ابدا ...انا ساجعله الاول على دفعته ...وساساعده في تحضير دروسه وتذليل كل عقبة في طريق نجاحه ...) 
فرحت اسمهان جدا وأطمئن قلبها ...وقالت ( انت نعمة الصديقة المخلصة ...كم انا محظوظة بك ...تعالي اقبلك ) وبدأت القبل تزداد حرارة ...قالت اسمهان ..(ارجوا ان لا ينسيك وسيم انني من احببتك اولا ...هههههه)..قلت لها ...( ستظلين  يا اسمهان الغالية ..على قلبي ...والان انت ام الغالي ...ايضا ...ههههه)
مسكت يدي اسمهان وادخلتني الى حجرتها وواقعتني ...وانا احلم ب وسيم الذي اصبح ملكي ....

هناك تعليقان (2):

  1. قصة رائعة جدا تمثل الواقع الذي تعيشة المجتمعات المظلمه التي تجرم الحب والرغبه,, قصة تكشف مكنونات البيوت العربية ومايحدث خلف الأبواب المغلقة من علاقات غير مرئيه,, من كاتبة تبدأ حياتها بتحدي واضح لكل القيود التي تفرض بداعي القيم والمباديء الوضعية دون مراعاة للابعاد الانسانيه,, مشروع كاتبه سوف يكون لها أسم في مجال القصة مستقبلا فأرجو قبول إعجابي وأرجو لكي التقدم والرقى والمزيد من الاعمال الجيده

    ردحذف
  2. قصة رائعة جدا تمثل الواقع الذي تعيشة المجتمعات المظلمه التي تجرم الحب والرغبه,, قصة تكشف مكنونات البيوت العربية ومايحدث خلف الأبواب المغلقة من علاقات غير مرئيه,, من كاتبة تبدأ حياتها بتحدي واضح لكل القيود التي تفرض بداعي القيم والمباديء الوضعية دون مراعاة للابعاد الانسانيه,, مشروع كاتبه سوف يكون لها أسم في مجال القصة مستقبلا فأرجو قبول إعجابي وأرجو لكي التقدم والرقى والمزيد من الاعمال الجيده. د/ياسر علي

    ردحذف