Translate

الأربعاء، 6 فبراير 2013

العشق الممنوع..........ج45.....حياة الربيع


العشق الممنوع..........ج45.....حياة الربيع
في اليوم التالي   جاءت لزيارتي اسمهان ...وبعد ان جلست  وشربت القهوة قالت (اني لا اعرف كيف اشكرك ...لقد كان لك الفضل في خروجي من قوقعتي ...لقد كنت اعاني الوحدة وكادت هواجسي المرض  تقتلني ....) قلت لها ..( ولو انا ساكون دائما الى جانبك ....) قالت ..( هل تعرفين اني كنت اتعاطى الادوية المهدئة ..بسبب فقدان الثقة بنفسي ...كنت بحاجة الى من يمدني بالعطف والحب ...ويقوي من قدرتي على مواجهة الحياة ...لقد فقدت القدرة على الاستمتاع بكل شيء من حولي ..الى ان تعرفت عليك ...انت منحتني شيء كبير ..الا وهو حب الحياة ....انت فعلا حياة ....انت حياتي ..؟؟)
قلت لها ..( قلت لها ...بصراحة ..من تحبين اكتر انا ام عدنان ...؟؟؟ههههههه..انا اغار على كل من احبهم ....)ضحكت اسمهان وقالت ...(انت يا حياتي .... حبك نوع مختلف ...معك اشعر شعور لم احسس به مع كل البشر الذين قابلتهم ....)وراحت تقبلني بحرارة ....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق