Translate

الخميس، 7 فبراير 2013

العشق الممنوع..........ج50.....حياة الربيع


العشق الممنوع..........ج50.....حياة الربيع
قال وسيم ..( هل تدركين يا حياة ...لقد حرمت والدي وانا صغير  ويتمني وانا صبي ..كانت امي تمثل كل حياتي ..كانت الام والاب لي ...واحمد الله انها احسنت تربيتي ...ولم اكن ممن يدعون" اولاد تربية النساء" ...وانت تدركين ما اعني ...)
هززت راسي بالموافقة  ووضعت يدي على خدي وانا استمع لوسيم ..وهو يشرح لي معاناته وسيرته الاولية ...وطلبت منه ان يكمل حديثه ...
واصل وسيم وقال ..(  هل تدركين ان الجيوش في دول العالم الثالث ...تستخدم لقمع شعوبها ..او اداة بيد الحكام المرضى بهوس العظمة  للزجها  في حروب خاسرة ..او استغلال صفقاة تسليح الجيش للحصول على العمولات والسمسرة ...لم تكن الحروب ابدا الحل لمشاكل الامم او لتحقيق امل او امنية او طموح قومي ...اقسم لو كنت من يقرر  في  دولتنا هذه ..ل  ألغيت  المؤسسة العسكرية  ...وسرحت افرادها ..واحتفضت بسرية حرس شرف ...بملابس زهرية الالوان موردة ...تمارس عمل البروتوكولات الرسمية ....ههههههههه...)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق