Translate

الأربعاء، 6 فبراير 2013

العشق الممنوع..........ج46.....حياة الربيع



العشق الممنوع..........ج46.....حياة الربيع
ضحكت اسمهان وقالت ...(انت يا حياتي .... حبك نوع آخر  ...معك اشعر باحساس يختلف عن كل البشر الذين قابلتهم في حياتي ......)وراحت تقبلني بحرارة ....كلمات اسمهان  اضطرتني ان اخذها الى حجرتي وامارس معها ما كانت تطلبه مني  بكل صراحة ...لم استطيع رفض دعوتها او اهمالها ..كلامها وضعني في موقف محرج ....انا اطمح للوصول الى ابنها وسيم ..ليكن عشيقي ...وامه اسمهان ...ترجوني ان اكون عشيقتها ...لم اكن اتصور ان تضعني الاقدار في هذا الموقف ...كنت اخطط لكي اجعل اسمهان تقع في حبائل عدنان ...واذا بها تصارحني بحبها لي بهذا الشكل الجنوني ...جلست مع نفسي وبدات افكر ...كيف ساتصرف ...وما هي خطتي القادمة ...انا اهوى  وسيم ولا اريد ان اتخلى عنه ...اما اسمهان فكانت الوسيلة لهذا المراد ....جلست مع نفسي واهتديت الى حل ممكن ان يوصلني الى ما اطمح له .....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق