Translate

الخميس، 7 فبراير 2013



العشق الممنوع..........ج52.....حياة الربيع
وفي اليوم  التالي التقيت اسمهان ودعتني لشرب فنجان من القهوة  في شقتها .....سألتها عن احوالها فقالت اسمهان ..(اني الان انسانة اخرى غير التي كنت قبل ان التقيك ...بجد انت لك كل الفضل ....انا الان انتظر الغد بفارغ انهض مبكرا ..اخذ الدوش واعمل مكياجي ...واتعطر واذهب الى عملي ...حيث التقي مجموعة من الموظفين ...انهم فريق عمل ممتاز ...اجد الوقت معه يمر سريعا ..الكل يتعاون معي ..ارجع للبيت ...بعد ان امر للتسوق ...اكل شيء بسيطا ...ثم اقراءة بعض الروايات ...)قلت لها ماذا تقراءة الان ...قالت لي (  قصة للكاتب كولن ولسن ...اسمها ضياع في سوهو ....)  قلت جميل ..وماذا وجدت بها .....قالت اسمهان (يقول ...
 "كولن ويلسون" بأن الحياة ستمضي دون جديد، وعليه أن يفتح فجوة حتى ولو كانت صغيرة في جدار سجنه الرتيب يمرق منها كقطعة صغيرة، باحثاً عن شيء جديد بحياته بعمق وبلون وبحركة..)
وانا اؤمن بما يقول الكاتب ..انت يا حبيبتي  كنت لي الفجوة التي خرجت بها للعالم ....)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق