Translate

الأربعاء، 6 فبراير 2013

العشق الممنوع..........ج49.....حياة الربيع


العشق الممنوع..........ج49.....حياة الربيع
ضحك وسيم ..وقال لي ..اه منكم معشر النساء ...انتم سر هذا الوجود ..كم تخبئون من مفاجئات  في دواخلكم ...انتم النساء  لغز ..انتم مصدر سعادة الرجل وشقاءه ..؟؟انها متلازمة غريبة ...
قلت لوسيم ...طيب لماذا لم تختار المسلك العسكري ...؟؟  ضحك وسيم عاليا ..وقال ( انا في حياتي تبنيت افكار غريبة اتجاه العسكرية ...!!!..العسكرية كانت سببا في حرماني من والدي ...في طفولتي ..كان دائم الغياب عن البيت ...اما تدريبا او انذارا او حربا ...لم يكن يتواجد في منزلنا لمدة اسبوع واحد الا وغاب شهرا ..لم احس بابي وانا طفلا ..فضلا عن صرامته ..لم يقبلني في حياته مرة واحد ..اشعر بمرارة هذا كلما تذكرته ...ويبعث الاسى في نفسي ..هذا من جهتي ....اما تاثير هذا على امي فكان افظع ....كان قاسي الطباع ..عصبيا ..دائم الصياح ..يدخل البيت فترتعد اوصال امي ...كان يضربها بين الحين والاخر ..اشاهدها  والدم يسيل من انفها ...كم كان المنظر مخيفا لي في طفولتي ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق