Translate

الخميس، 7 فبراير 2013



العشق الممنوع..........ج54.....حياة الربيع
اخذتني  اسمهان في احضانها ...وربتت على ظهري  بكل حنان ... وقالت ( أرجوكي كفي بكائك ...لا اريد ان اراك وانت حزينه ...انت تعرفين معزتك في نفسي ...وغلا هواك على قلبي .....ولكني تفاجئت ....هل يمكن لهذا الفتى وسيم  ان يفعلها ...ومعك انت ....حبة روحي ...لقد اذهلتني بكلامك هذا .....)
 فرحت ابكي بشدة اكثر عسى ان يحن قلبها وتوافق على علاقتي ب وسيم ...فقالت اسمهان ..( حياتي ..ارجوك  توقفي عن البكاء ...انا والله لا اقدر على زعلك ...وانت تدركين هذا   جيدا ...توقفي ..انا لا استطيع ان ارفض لك طلبا ...انا   قد سامحتكما ...ولن اذكر هذا  الموضع ثانيتا .......وانتم افعلو ما شيتم ...ما عساي ان اقول ...انتم احرار في علاقتكما ...وانا اول من يفهم العشاق ..ويقدر احاسيسهم ...فقط اريدك ان توعديني ....)وهنا توقفت عن البكاء ورحت امسح وجنتي بمنديل مع شهقات  اذبت بها قلب اسمهان .....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق