Translate

الخميس، 7 فبراير 2013



العشق الممنوع..........ج53.....حياة الربيع
قلت ل اسمهان ...(  حبيبتي اسمهان.... اني اعدك انه  لن يفرقنا شيء..وسنظل كالروح والجسد لانفترق ابدا .. ...ولكني في موقف لا احسد عليه ...اني وقعت في غرام ابنك وسيم ....لقد اصبح جزءا من احلامي ..وهواه ملك  قلبي وانا لا استطيع منع نفسي عن التفكير به ...)وراحت دمعتان تسيل على جنتي ...
بانت معالم الاستغراب على محيا   اسمهان لما  سمعته ...وقالت لي ..( وسيم لا يزال شابا صغيرا ....اني بحق قد تفاجئت بكلامك ...كيف حصل هذا معك ...
قلت ل اسمهان ..( بالأمس  جئت لزيارتك مساءا  ...وكان وسيم  وحيدا في البيت ...وجلسنا سويتا .. وبعد ان اشتعلت شهوتي ولم اكن قادرة على كبحها .....حصل و تجامعنا ....)
فردت اسمهان وهي مضطربة ...( وكيف سمح هذا الولد لنفسه بالقيام بهكذا عمل ومعك انت بالذات .....)
قلت لها ...( حبيبتي اسمهان...لا تلومي وسيم فانه شاب ممتاز ..ولك ان تفتخري به ...اني اتوقع له مستقبل زاهرا.....الحق اقول اني من راودته عن نفسه ....وانا الان بجد ....لا خيار لي سوى الانسحاب من حياتكما انتما الاثنان .....) ورحت ابكي بمرارة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق